الخميس، 29 مارس 2012

مسابقة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهكيفكم ياحلوين؟؟انا اليوم قررت ان اسوي مسابقةوالمسابقة هي حلوةيابنات يالي تبي تشترك تكتب اسمها بسجل زواريوالمسابقة هي  عن الجمال ورح يكونوا معنا 5مشتركين وهي للسوبر ويالي مش سوبروانا رح اختار 1 بنت واحدة فائزة اوكيكل بنت رح تشترك تزين المي دولها ولما تكمل تحفضها في عرضها وتكتبلي اسمها في سجل زواريوانا رح احطها هون في المدونة ولازم تجيب بنات يصوتون لها اوكيوالمسابقة بدات ورح تكمل يوم السبت المقبل اوكيوالجائزة هي انا اشتري منها بقيمة 100 كوينز اذا كانت سوبر واذا ماكانت سوبر رح اعطيها دميا حلوةيلا بالتوفيق مع تحياتيالكاتبة

للبنات وبس

هناك 3 تعليقات:

  1. انا بشترك
    انا عضوه ماسية
    اسمي cocooforrest

    ردحذف
  2. انا بشترك
    انا عضوعادية
    اسمي بستاردول sisouRainbow

    ردحذف
  3. انا اشترك ممكن
    اسمي هو MINA9996
    وانا عضوية السوبر

    ردحذف